mardi 14 mai 2013

أصول فن الكراطي

أصول فن 

Bodhidharma ومعبد شاولين (أصل أسطوري) 
مقالات ذات صلة: دير شاولين والكونغ فو شاولين.
في 480 أو 520، وهو راهب يدعى Bodhidharma غادر الهند ليستقر في معبد شاولين في شمال China4. وقد تم إنشاء هذا الدير الغابات الصغيرة (少林寺، shǎolín Sì باللغة الصينية) الواقعة عشرين ميلا شمال غرب لدنغ فنغ، في القرن الأول الميلادي من قبل Batuo يدعى "الجد الأول" ومكرسة في 496 قبل الإمبراطور شياو ون (ون تشاو) وى الشمالية الذي أعطاه لقب "أول دير في السماء." لذلك كان الدير المعروف بالفعل قبل وصول Bodhidharma.
لمدة تسع سنوات في مواجهة جدار، قررت Bodhidharma إلى الانخراط في التأمل البوذية. ومع ذلك، بعد ثلاث سنوات قبل ترك الأمير Bodhidharma الى النوم وحلمت المرأة انه يحب مرة واحدة. عندما استيقظ، غاضب في ضعفه، وقال انه مزق عينيه ودفن. وفي وقت لاحق، أنه لاحظ أن عيني قد نمت، مما أدى إلى بوش أنه لم ير من قبل، وقال انه قضم أوراق الشجر، ورأيت أنها كانت الخاصية أن تبقي عينيك مفتوحة. تلاميذه الصينية حصد البذور، وبدأت زراعة الشاي. تمكين هذا الاكتشاف له لتمديد التأمل له ست سنوات طويلة. وبذلك بدأ لفهم لغة النمل واكتشفت الحقيقة.
التقليد، كما تقول دائما أن هؤلاء الرهبان، يتضورون جوعا بسبب سوء التغذية، لا يمكن أن تحمل الجمود التي تفرضها عليهم التأمل. Bodhidharma ثم تذكرت مختلف أشكال الجمباز، حرب أكثر أو أقل، درس لصغر سنه بتوجيه من والده. وكان هذا الأخير، في الواقع، بالإضافة إلى وظيفتها باعتبارها ملك، من الداخل Ksattriyâs الطبقات العالية، وبالتالي يعرف فن القتال، بالقرب من ما هو الآن الهند، Kalaripayat. حتى انه طور طريقة معروفة مثل اسم مذكر من "تنظيف العضلات والأوتار، وتنقية من العظم والجيوب الأنفية" ... إن "ييجنج المتاخمة kingyi Suijing" مكتوبة أحيانا "أنا الذقن تشينغ"، المعروف أيضا باسم طريقة الطوائف شي با لو هان هي (شيه باسكال لوهان شو)، وEkkinkyo (Ekki كين كيو JYA) باللغة اليابانية.
هذا الشوط من طريقة الجمباز، منتصف الدفاع عن النفس له الكثير من الاهتمام منذ كان ينظر إليه من قبل البعض على منشأ جدا من مختلف الممارسات الدفاع عن النفس الشهير للدير ليتل غابة ... فنون الدفاع عن النفس بالتالي معظم الصينيين، والقيام الجذور العميقة للفنون الدفاع عن النفس اليابانية (بودو وBujutsu).
وقد تم تدريس هذه التقنيات، ولا تزال سرية. وكان تعميمه ممكن أثناء غزو معبد شاولين، مما اضطر الرهبان إلى الفرار عبر الصين وبالتالي لنشر هذه التقنيات. في الوقت الحاضر، العديد من الأساليب ويقول دائما شاولين الإلهام.
كان Bodhidharma سليل 28 من Bouddha5 ومؤسس تشان (زن في اليابانية) البوذية تتأثر الطاوية والأكثر انتشارا في الصين (باستثناء التبت ومنغوليا الداخلية)، المخصب مع الثقافة الكورية قبل وأخيرا وصوله Japan.6. وقال انه نشر البوذية له في جميع أنحاء الصين.
استغرق ولادة فنون الدفاع عن النفس مكان في الفترة من التبادلات المستمرة مع الصين، كان هناك مزيج مستمر من التمارين الجسدية، والخرافات والفلسفة.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire