mardi 14 mai 2013

تقنيات المسموحة

تقنيات المسموحة
في معظم المسابقات، لا يسمح باستهداف الأهداف الحيوية في الحزام مثل الأعضاء التناسلية أو الركبتين. غالبا ما يكون من الممكن خفض أو اكتساح الساق أو إلى تعطيل، وتعكر أو ببساطة إسقاط الخصم.
ونادرا ما يسمح لها الطلقات إلى أن ترتديه الأيدي المفتوحة (مع الحافة من جهة، وعلى سبيل المثال، أو أطراف الأصابع). بشكل عام، هذا ممنوع أيضا لضرب أحد لاعبي الخصم الذي يسقط على الأرض.
في بعض الحالات، يجب على منافس تتراكم "نقاط"، ولمس الأهداف المسموح به (من دون اتصال أو اتصالات حسب الاقتضاء) لفترة من الزمن. في كثير من الحالات، مرة واحدة كنت قد تراكمت أكبر عدد ممكن من النقاط، فإنه يفوز، قبل انتهاء المهلة.
في أنواع أخرى من المسابقات، والهدف هو الفوز على الخصم عن طريق القيام انخفاض أو يطرق له (هذا وينظر عادة في المنافسة كيوكوشن). الفائز هو الذي أخرج خصمه أو الذي لديه انخفاض على الأقل خلال المواجهة.
بعض المسابقات استخدام مساعدة من القضاة الذين هم في الأركان الأربعة للمنطقة المسابقة. وهؤلاء القضاة تحديد الفائز أم أن الحكم اتخاذ القرار النهائي. في بعض المسابقات، والقضاة تدوين الملاحظات باسم معركة. وفي حالات أخرى، رفع العلم كل ضربة جيدة أثناء المعركة. يتوقف الحكم المعركة في أقرب وقت الإضراب هو النطاق القانوني وفعالة إذا كانت القاعدة (المنافسة "نقاط").

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire