mardi 14 mai 2013

ممارسات مختلفة وأنماط رئيسية في الكاراتيه


ممارسات مختلفة وأنماط رئيسية في الكاراتيه 

تم إنشاء العديد من المدارس أو الأنماط في القرن العشرين. أنهم جميعا تختلف عن بعضها البعض في العديد من المجالات: الإضرابات، ومحاربة المواقف، واستخدام الأسلحة، وتطبيقات الدفاع عن النفس ... أربعة أنماط الرسمية للكاراتيه هي: شوتوكان-ريو على غوجو، ادو، وريو شيتو ريو، .. ومع ذلك، في مجرى التاريخ، قد خلقت العديد من المدارس ونشأوا مع نجاح أكثر أو أقل.
وبصرف النظر عن غوجو-ريو. كل الأساليب الأخرى، دون استثناء، هم من Sokon شورين ريو، من ماتسومورا.
على الرغم من أن اليوم هناك الكثير من القراريط مختلفة تمارس كما والرياضة، وأصلا كان هناك واحد واحد فقط. وكان رئيس الكاراتيه التقليدية أو (كاراتيه دو) للكاراتيه الأصلي الذي هذه الرياضات المختلفة، الذين وصلوا في وقت لاحق، اقترضت اسم "الكاراتيه" كما هو شائع وتستخدم على نطاق واسع اليوم.
بعد الحرب العالمية الثانية، أصبحت قيمة الكاراتيه للدفاع عن النفس، واللياقة البدنية، والمنافسة والتنمية البدنية والعقلية العامة المعترف بها على نحو متزايد. ومع ذلك، وفنون الدفاع عن النفس والكاراتيه يتطلب مزيدا من الدراسة واسعة النطاق. ان ممارسة الكاراتيه تشهد طفرة في شعبيته، وجئت لمتطلبات الدراسات المتعمقة طويلة لا يمكن تجاهله بسبب الطلب من عالم اليوم، وهو ما يعني نتائج تنمية أسرع وأسرع. وكانت النتيجة ظهور العديد من الألعاب الرياضية الجديدة باستخدام اسم الكاراتيه. لتجنب الارتباك مع هذه الرياضة الجديدة، بدأ الجمهور على التمييز بين كاراتيه الأصلي ك "الكاراتيه التقليدية".

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire